اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق مشاهدة المشاركة
أعترف

عيدتي الصغايرين؟ بخيلووه
اعترف

هيه عيدتهم الحمد لله ^^
وانت بحبوح ☻