اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق مشاهدة المشاركة
أعترف
رديييت عليييك شكرا ما قصرتي دبه
وعسى نخدمك ف افراحك ...

اعترف

لا تو ضعفانه وزني 112 زي عمرك

هههه ولو واجبي برو ..
متريا منك شي طلبت منك ريوق من مطعم عمك جوجل ومحصلت شي ~


هلااااااا سنوووي
شخبااارك حبوبة ..؟