المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف رديييت عليييك شكرا ما قصرتي دبه وعسى نخدمك ف افراحك ... اعترف لا تو ضعفانه وزني 112 زي عمرك هههه ولو واجبي برو .. متريا منك شي طلبت منك ريوق من مطعم عمك جوجل ومحصلت شي ~ هلااااااا سنوووي شخبااارك حبوبة ..؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى