أعترف ..
الحمد لله الذي لايصرف عنا شيئًا,الا لحكمه ثم يُعوضنا ب الاجمل
أعترف ..
الحمد لله الذي لايصرف عنا شيئًا,الا لحكمه ثم يُعوضنا ب الاجمل
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. !
خلك صريح ..