اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق مشاهدة المشاركة
أعترف يا هلا وغلا ب نسيم

نووررت جروبي

كيفك؟؟
الحمد لله


اللي معهم سحاب واجواء حلوه انتو اي صوب!