المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف يا هلا وغلا ب نسيم نووررت جروبي كيفك؟؟ الحمد لله اللي معهم سحاب واجواء حلوه انتو اي صوب!
قوانين المنتدى