رصد – أثير

أوضحت شركة كهرباء مجان أنها تنظر بعناية وحرص إلى جميع الاستفسارات والشكاوى المقدمة إليها حول الفواتير والقراءات، وذلك عبر جميع قنوات التواصل للشركة.

وجاء في البيان الذي أصدرته شركة كهرباء مجان ورصدته “أثير”: “مشتركينا الكرام، وفقا لأحكام الشرط رقم 24 من رخصة التوزيع والتزويد الممنوحة للشركة والصادر من هيئة تنظيم الكهرباء، فإننا ننظر بعناية وحرص في جميع الاستفسارات والشكاوى الواردة إلينا حول الفواتير والقراءات عبر جميع الطرق المتاحة سواء عن طريق مكاتب خدمات المشتركين أو مركز الاتصال أو عبر قنواتنا في وسائل التواصل الإجتماعي”.

وأكدت الشركة إنها تعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وبأفضل الطرق المتاحة.