المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اعترف اذا ما انتي الاموره عيل منو اعترف محد لاه تو بتيي اموره تضاربني هههه خلاص خليج على هالوضع 😂😂حبيت المدح
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى