المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشتاق لاتقول وشلونك محال انا اعيش من دونك الله ي مصعب غيابك لاغبت ضاعت عناويني شيلة جميلة بارك الله فيك (تستحق النجوم الخمس) أشكر لك مرورك العطر أميرة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى