المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف 18 دفعت فديت الوريث بمبلغ وقدره خمس بيسات اسجن امووووره بشرط اللي يكفلها يسدح لنا أي صوره عن مدينة العين أو يكتب مقال بسيط عن الاداريه تباشير عليك مخالفه لازم بيت شعر واذا فلوس زود زين ولا بنردك لسجن
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى