اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
أفتح شبابيك الامل يدخل النور
على حياتك ليه مظلم ويائس
أنت الذي بيدينك تعيش مسرور
وأنت الذي بيدينك تموت بائس
احسنت كلام صحيح جدا