من يمنحني ساعتين من طفولتي. ..؟؟؟
أستاذي الرائع. ..
ما أجمل تلك الذكريات وما أجمل كلماتك
التي تجعلنا نحلق معها بعيدا ونتخيل الموقف
سلم النبض ودمت في تألق
يستحق النجوم
لروحك سعاده لا تنتهي،،،