المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره وهذا بأي حق يتصرف هالتصرف ..؟! بس اكيد عارف انه العرب محد بيتحرك عشان كيه مستقوي ..! بالعكس اختي بيرحبوا و يحيوه .. عجبني تحليل احد العرب قال : نزلت جماهير غفيره عندما تأهلت دول عربية لكأس العالم الى الشارع و لم نرى احد عندما قرر الدرام ترامب بنقل السفارة .
قوانين المنتدى