المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى نص اكثر من رائع قرئته اكثر من مره كل الشكر لك دمتى فى حفظ الرحمن الرحيم أشكر لك مرورك الرائع أخي ثابت الخطى دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى