[quote=♧مهااا♧;2723900]مو بس الكسارات في وايد امثلة من المشاريع الاسثمارية من خيرات بلدنا عائداتها وفوائدها تروح للاجانب ،، وطبعاً اضرارها للمواطن ..[/q

الحكومة على علم بكل مايجري
تقديري