المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر زين تو خليتوني انتفض صح حكاية احسن من الكهربه اليوم أميرة سكتي الشيمة عاد ينتفض ترا أحسن الحمد لله أخف بكثير عن أمس شكرا لك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى