المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح افا والله تزعلي من بقايا ليش ياتوتو شو سويت انا هادية وامشي ع حيطة ما علي هالحركات حركات انك تذكري الدبس والجوله علشان تجنيني ما تمشي معي ترا
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى