الحياه ما فيها امان الحين
يا هن يجن يقتلن
يا العوائل يقتلوهن...
لو شي قوانين صارمه من الطرفين كان بتقل مشاكل القتل وغيرها..
الله يحفظنا
الحياه ما فيها امان الحين
يا هن يجن يقتلن
يا العوائل يقتلوهن...
لو شي قوانين صارمه من الطرفين كان بتقل مشاكل القتل وغيرها..
الله يحفظنا