المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة جدآ جميلة سنوي يعطيك ألف عاااافيه أشكر لك مرورك العطر أمووورة دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى