غاليتي
لحروفك نبض مختلف هنا
شعرت وأنا أقرأ حروفك بمعنى كبير بين ثناياها
للبوح بين السطور كثير من الأمنيات والأحلام
ولكن تبقى في خفوقنا لحظات انكسار بسبب عزيز ثملنا به
لذا نشعر بمعنى الألم عندما نجدهم تركوا لنا سحائب من الحزن
ولكن ثقتنا بالله أن يوما ما سيكونوا ذكرى وسيزول الألم
شكرا لك أينها الراقية
لا حرمت تواجدك بين حروفي المتواضعة
احترامي لكِ..





رد مع اقتباس