اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
ياليتنيْ عايشْ بلا قلبْ وإحساسْ
ولا أحسْ إنيْ كذاْ شيْ عاديْ






تقتلنيْ أوجاعيْ واناْ آقولْ لاباسْ
وتخنقنيْ الوحدهْ وانا فيْ بلاديْ
جميل هذا النص
كل الشكر لك استاذه وعلى عطاءك الذى لا ينضب
الاروع مرورك العطر
بارك الله فيك