المرأة لازم تكون ذكية بعد، يوم تناقر تشوف التغيرات اللي تحدث في جسم ووجه الزوج عند احتدام الصراع ،، يعني تناقر بحدود بحيث ما تطلعه عن طوره، يوم كنا صغار أتذكر كانت عمتي اللي أكبر مني بظ£ سنوات تروح لأبوي فيس تو فيس وتناقره مناقر وتسب بعد و تطفر فيه الين يظربها، وأنا يوم كنت أريد أتنازع معه أروح عند الباب أقول الكلمتين اللي عندي بعد ما أتأكد إني بعيد عنه مسافة كافية للهرب، وأول ما يجي صوبي أطلق قدماي للريح مثل ما يقولوا وأبدا ما كان يقدر يجاريني في سرعة الركض، وأصلا ما حلوة شكله وهو يركض وراء بنت صغيرة، عشان كذا أعتبر إنه نموذج عمتي هو نموذج غبي للمرأة سليطة اللسان.. طبعا أنا كنت أناقر و أنازع عن أسباب حقيقية وبعد ما يفضي بي الكيل، مش لكوني شخص يحب افتعال المشاكل