اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا محمد ..
نص بالتأكيد لايكتبه سواك شاعرنا الكبير
الف شكر لوشوشة قلمك وابداعك وصح لسانك لاهنت
طابت مساءاتك ..
( نص يستحق النجوم الخمس)
اخي وحبيبي رايق البال لطالما مرورك اسعدني يا اخي الكريم شكرا لك و لا حرمني الله منك