المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا محمد .. نص بالتأكيد لايكتبه سواك شاعرنا الكبير الف شكر لوشوشة قلمك وابداعك وصح لسانك لاهنت طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) اخي وحبيبي رايق البال لطالما مرورك اسعدني يا اخي الكريم شكرا لك و لا حرمني الله منك
انا محمد وانا العمران وانا حرف وشعر وأعرف ألا مني كتبت الشعر تحديت القصيد الصعب
قوانين المنتدى