اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
نفتقرفي التعلييم للمعلم القدوة
المربي بدرجه الأولى ماسبب
كيف يكون التعليم جاذب لطلاب غيرمنفرلهم
ماسبب الفجوة بين التعليم الحالي والماضي
فالماضي رغم افتقاره للوسائل الا ان تحصيل الطلاب وجودتهم أفضل.
ام الحاضر فرغم جودت الوسائل التعليميه وتوفرها
الا ان الطلاب محصولهم ضعيف ولا يهتمون
شاكره لكم
نفتقرفي التعلييم للمعلم القدوة*المربي بدرجه اﻷ‌ولى ماسببكيف يكون التعليم جاذب لطﻼ‌ب غيرمنفرلهمماسبب الفجوة بين التعليم الحالي والماضيفالماضي رغم افتقاره للوسائل اﻻ‌ ان تحصيل الطﻼ‌ب وجودتهم أفضل.ام الحاضر فرغم جودت الوسائل التعليميه وتوفرهااﻻ‌ ان الطﻼ‌ب محصولهم ضعيف وﻻ‌ يهتمون*شاكره لكم

هدوء..شكرا لك على جمال المرور عزيزتي..

ههه والله ما عندي اجابه لسؤالك الأول..أعتذر منك..ليس لدي ادني فكره عن سبب افتقارنا للمعلم القدوه ..بس بيني وبينك..نصهم ما ينفعو لشي لبر ..وجودهم كمسمى فقط


يكون التعليم جاذب للطالب اذا بادر الطالب بنفسه وأحب التعليم ورغب به ..غير ذلك سلمي عليه..وممكن يكون عمل بعض المسابقات وكذا لكي يحفز الطالب على المشاركه وابداء ما لديه..

صحيح لأنهم كانو في الماضي يعتمدو على نفسهم بشكل اكبر في التحليل والتفسير والبحث والحين كله في وجهك بجوجل..
حتى لما يقال جيب تقرير من الف طالب 1% بحث عن المعلومات من كتاب..
اعتادو الطلاب على البحث السريع وبكذا أمورهم طيبه ولأنهم اصبحو يفكرو في كسب الدرجات وليس كسب المعلومات والثقافه.هذا شي سلبي جدا

شكرا لك غاليتي على المرور الجميل..اسعدتني بحق