نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص واختيار جميل يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) الأجمل مرورك العطر بارك الله فيك شكرا جزيلا لك على التقيم
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى