المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف،،،، ههههه لا تزعلي بس لاتجي صوبنا^^ أعترف ههههههه ليش مسكينة يمكن عليها بركات
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى