المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف،،،،، وانت دومك ذاك الصوب ماتودر المكان أعترف هيه لأني احبه و يحبني
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى