المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههه يمكن براعم التذووق عندك فيهاا مشكله . ههههههااااي باللعكس مااعرفج احسج ماتطعمي زين حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه وريحته مرة ماحلوة
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى