اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
ههه
يمكن براعم التذووق عندك فيهاا مشكله .
ههههههااااي
باللعكس
مااعرفج احسج ماتطعمي زين
حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه
وريحته مرة ماحلوة