المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram كل الشكر ع الطرح. . ع نفسي ايوا درست عشان الوظيفه والحمد لله الحين أموري طيبه ما اريد ادرس يكفيني الراتب.. السلام عليكم مؤسف بأن اقراء هذا من شاب لاباس ان كنت تدرس للتوظف وتوظفت لست طموحا الحمدلله ان كان راتبك يكفيك لكن ان تسقل نفسك من خلال الدراسات العليا والدورات اليس لك طموح لتطور من مكانتك ووظيفتك الا تطمح لتصبح مكان مديرك يوما تقديري واحترامي
قوانين المنتدى