المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ العضو: ........................طوق الياسمين سؤال : .......................وين هالغيبه عسى ماشر طلب : ........................ ترجعي للساحه الترويحيه هع نصيحه : ....................... لا تاخذي في خاطرك ولا تتحسسي هع انشغال هع 😎 بزنس ومن لاه ان شاء الله ☺ تشكرااات ع النصيييحةه
قوانين المنتدى