اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ مشاهدة المشاركة



العضو: ........................طوق الياسمين
سؤال : .......................وين هالغيبه عسى ماشر
طلب : ........................ ترجعي للساحه الترويحيه هع
نصيحه : ....................... لا تاخذي في خاطرك ولا تتحسسي هع
انشغال هع 😎
بزنس ومن لاه
ان شاء الله ☺
تشكرااات ع النصيييحةه