السلام عليكم ..
دراسة صحيحة حتماً فأغلب الذين يدرسون هو من أجلِ الحصول على وظيفة
و لا يهتمون بالكتب بعد ذلك ..
و لكن أيضا هناك أشخاص بالفعل كانوا و لا زالوا هوايتهم قراءة الكتب
سواء أكانوا يدرسون أم بعد الدراسة و لأسف هذا يكون بنسبة قليلة