المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى بــ ابتسامة ..! يخنق انفاسي على صدر الوصاية (للمرايا حق واحلام ومشاريه وأماني) قلت والناس؟ ,, ورضاهم؟ عن سخطهم فيه , غاية قال من فيهم ,, يوقفّني ,, ولا يجلس مكاني؟! كل بيت عت قصيده شكرا لك استاذه على هذه المشاركه المميزه اسعدني مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى