اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
بــ ابتسامة ..! يخنق انفاسي على صدر الوصاية
(للمرايا حق واحلام ومشاريه وأماني)



قلت والناس؟ ,, ورضاهم؟ عن سخطهم فيه , غاية
قال من فيهم ,, يوقفّني ,, ولا يجلس مكاني؟!
كل بيت عت قصيده
شكرا لك استاذه على هذه المشاركه المميزه
اسعدني مرورك العطر
بارك الله فيك