يآاااااااكثـر مآ ( تجـــرح ) .. و لآ قلت لك : ليــــه !؟ و يآااااااااكثر مآ ( تطــّـعــن ) .. و اقول: متعـآفــــي
و يومٍ قلبــك ( بــآاااااع ) .. و انــّكـر لــ غآليــه ! لآ .. مآ يشرفنـــي .. اكـون الإضـآفــــي
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى,
و لأصحاب الحقوق على,
و لمن لهم فضل على ,
و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات
عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.