اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
يآاااااااكثـر مآ ( تجـــرح ) .. و لآ قلت لك : ليــــه !؟
و يآااااااااكثر مآ ( تطــّـعــن ) .. و اقول: متعـآفــــي



و يومٍ قلبــك ( بــآاااااع ) .. و انــّكـر لــ غآليــه !
لآ .. مآ يشرفنـــي .. اكـون الإضـآفــــي
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن