لا تندم على نية صادقة
منحتها ذات يوم لأحد لم يُقدّرها ،،
بل إفتخر أنك كنت ومازلت إنساناً
يحمل قلباً طيباً وأبيضاً بين أناس لا يفقهون
لا تندم على نية صادقة
منحتها ذات يوم لأحد لم يُقدّرها ،،
بل إفتخر أنك كنت ومازلت إنساناً
يحمل قلباً طيباً وأبيضاً بين أناس لا يفقهون
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...