المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نشوفك بخير احسن لك كملي شغلك عن بايوع يصكك بعين الهناقره الوحيدين لو تحسدهم ليل ونهار. ما يصيبهم شي ولو حسدت فقير بالمره تصيبه هههه
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى