اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نشوفك بخير
احسن لك كملي شغلك عن بايوع يصكك بعين
الهناقره الوحيدين لو تحسدهم ليل ونهار. ما يصيبهم شي

ولو حسدت فقير بالمره تصيبه هههه