المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص واختيار جميل كل الشكر لك عالانتقاء المميز دمت مميز دوما بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك الرائع اسعدني ياذوووق شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى