اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
لا نستطيع وصف رجال امتدحهم
رب العزه ةرضي عنهم
كانو قليل من الليل مايهجعون
وكانو اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
كانو عباد بالليل شجعان باالنهار
خلد الله ذكرهم في كتبه

اللهم أجعلنا معهم اين ماكانوا
اللهم آمين
أشكرك ع المرور أخي أبا قيس