اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ مشاهدة المشاركة
أيتها الفتاة الجميلة
نَسقِ حرفكِ أعجوبة ؛
الكلمات هُنا رُصَّت ببهاءٍ كتابي غاية في الجمال
محطاتٌ منوعة تُفَتِق الفِكر وتُلْهِم

شُكرًا لِهكَذا إبداع !!
إِنْ كانَ لي يَدُ التحكم لرصعتُ نصَّكِ بكل آيِّ التقييم والنُّجِم وأدوات التقييم المنوعة والأوسمة

باركَ اللهُ فكركِ وقلمَكِ
لا يكتب إلا من يجد إلهاما لذلك
و شكرا لتشجيعك
أسعدك الرحمن