المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ أيتها الفتاة الجميلة نَسقِ حرفكِ أعجوبة ؛ الكلمات هُنا رُصَّت ببهاءٍ كتابي غاية في الجمال محطاتٌ منوعة تُفَتِق الفِكر وتُلْهِم شُكرًا لِهكَذا إبداع !! إِنْ كانَ لي يَدُ التحكم لرصعتُ نصَّكِ بكل آيِّ التقييم والنُّجِم وأدوات التقييم المنوعة والأوسمة باركَ اللهُ فكركِ وقلمَكِ لا يكتب إلا من يجد إلهاما لذلك و شكرا لتشجيعك أسعدك الرحمن
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى