معك انا
هذي ما سالفة ما عاجبنها
استنتجت من خلال قراءتي انها غارت من الاشياء
اما بالنسبة للذوق
بالفعل
اختلاف الاذواق وكل شخص يري الامور غير عن الاخر واذا لم يعجبنا او يناسب ذوقنا ما لازم نحرج الشخص ونقول ف وجهه
يفضل نسكت
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!