اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
الحريم من الغيره ينتقدوا كل شئ
....
معك انا
هذي ما سالفة ما عاجبنها
استنتجت من خلال قراءتي انها غارت من الاشياء
اما بالنسبة للذوق
بالفعل
اختلاف الاذواق وكل شخص يري الامور غير عن الاخر واذا لم يعجبنا او يناسب ذوقنا ما لازم نحرج الشخص ونقول ف وجهه
يفضل نسكت