اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

مما لا شك موضوع يحتاج لإيجاد الحلول فيما جاء بمحتواه

ولكن نقاشنا هل سيؤدي إلى نتيجة لدى الجهات المختصة

هل ستصلهم مقترحاتنا وهم بعدين كل البعد عن المنتديات بشكل عام


لا أحد منا لم يعاني بُعد المواعيد
والمصيبة الأكبر عندما تذهب للموعد المحدد لا تدوم مقابلتك مع المختص أكثر من خمس دقائق ويحدد لك موعد آخر
وهكذا تمضي الأيام ويتشعب المرض إن لم تلجأ لمستشفى خاص

أعتقد سبب وآخر المواعيد عدم وجود طاقم طبي كبير

فإذا افترضنا خروج أحد الأطباء في إجازة لا يوجد البديل

وإن كان هنالك البديل يتحجج البديل بأنك ضمن قائمة من كان في الإجازة ويتم تجديد الموعد


ان لم يكن البديل كفؤ ليحل مكانه غيره لماذا لا يؤهل ويصقل
بيكون الجميع بذات المستوى

ريما خرجت عن ما جاء بالموضوع ولكن هذه وجهتي نظري
وجب تعزيز الكوادر الطبية حتى لا يكون هنالك نقص والذي بدوره سيقلل من بُعد المواعيد


على سبيل المثال لدّي موعد العملية
من بداية العام الحالي تم تحديدها إلا أن الموعد شهر 6 العام القادم
كلام جميل استاذي . نحنا نتكلم في حلول تفيدنا نحن بواقع تجربة البعض منا لهذه المشاكل والتطرق إلى الحلول المناسبة بعيدا عن الامور الرسمية . مثال يجي واحد حصلت له مشكله وحلها بطريقة معينه ان لجأ مثلا إلى مسؤول او جهة معينه وتم حل مشكلته هنا القصد استاذي باقي الحلول اللي طرحتهن كفيت ووفيت فيهن بارك الله فيك