اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
عيني الكسفه هى قلب الرستاق بلا منازع ام محمد معلومات قيمه ومفيدة جدا عن الرستاق
ومزاراتها
وهل منطقة العيني لازلت تنتج ثمار من السابق
من أجمل مناطق الرستاق هى
طرح يستحق النجوم يا استاذتي
ما زالت تنتج ولله الحمد
المزارع ما شاء الله موجودة وفيها النخيل والأشجار
كل الشكر لمرورك أبا قيس