المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني الزهور تحية بعبق الجوري شكر جزيلا للطرح الرائع ذائقة واحساس مرهف ننتظر المزيد من الابداع تحيتي لك وودي قبل ردي اختي اماني الشكر موصولك لك لمرورك الانيق لك باقة ورد وياسمين
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى