اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
ياكل الحب انت
ارهقني السهر فيك
فدثرني بطمأنينة منك
واجعل لي مقعداً قريباً من أنفاسك ..
الدم في اوردتي يرفض المسير
اذا لم يخالطه هواك
وكياني كأم ملهوفة على صغيرها
يتمنى احتضان طيفك
وعلى جدران قلبي اتفنن بنقش حبي لك
فهل هذا يكفيك لتهجر الأرض
وتسكنني ......!!


رفيـــــــــــق حرفي سعيد
بحبر قلم ماسي وبنسج انامل مبدعة
من مخيلة فكرية شامخة..!
لم يبق شيئاً للوصف غير ذرات تراب
لا تعبر شيئاً ولا تُحكى .
قصة اعجاب غير منتهيه الفصول
لهكذا تميز
فالصمت لحني الوحيد هنا
لا شئ عندي لا قلم رفيق..و لا كتاب عتيق
استرق منهما آهات اعجاب
وكلمات امتنان لشخصك الكريم
سلمت ودمت
تقبل ثرثرة قلمي
وسعدت بأن أكون اول المارين
مودتي وتحياتي

...................................
موضوع يستحق التميز والتقيم

؛
سامحيني استاذتي القديرة ورفيقة الحرف الكاتبة أسطورة
لا أجد صدقا الكلمات التي تلقى بهذه الحفاوة الأدبية التي غمرتني بها
شكرا بحجم السماء المليئة محبة وتقديرا
شكرا لكل أنت يا غالية
دمت بخير وسعادة يا رب