المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك مرورك كنور في ظلمة خالص تقديري وودي لك
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة
قوانين المنتدى