المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه اذهب و اصنع قدرك... حياتك... مستقبلك... لان لا أحد ادرى لما تحتاج له سوى انت... انت وحدك.. رأقت لي كلماتك غاليتي ربما تخيب أمالنا بالمحيطين وربما نكره حتى أنفسنا أحيانا ولكن يبقى الامل والتعلق بذات يجرنا نحو التفكر وتخطي صعوبات الحياه ربي يحفظك الغلا الأمل وسيله توصلنا للقناعه الداخليه بأنفسنا.... جزيل الشكر لنثر قلمك....
قوانين المنتدى