اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
كم هو ممتع ان تصرف ما بالجيب ولكن ان تكون على يقين ان هذا الجيب سيمتليء من جديد
لكن الصرف مايكون بتبذير والادخار مطلوب ولو تبقى القليل من المال

كل الشكر عالطرح
بارك الله فيك
بالفعل
شكرا لك أميرة