المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ من تواضع لله رفعه! شكرا لك أشكرك ع المرور أخي فدى
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى