عِنَدمَا يُغلَقُ بَاب السَعادهْ ، يُفتَحُ آخَرْ!وَ لكِنْ فِي كَثيِر مِن الأحيَانْ نَنظُر طَوِيلاً إلَى الأبوَابْ المُغلَقةْ
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . ! ويـــوووم العـرض...#
قوانين المنتدى