المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام راق لي حبر قلمك عزيزي جزيت خيرا كما راق لي جمال مرورك اخي فتى .. بوركت .
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى