المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح انزين هي زوجتك غض النظر عن الشكوى^^ فدوة عن راسها وراسك ما فيه تفاهم
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى