المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس هلا وفاء بصراحه صديقتي مدحت لي كريم اسمه (طبيب الشعر) انا قريت عنه فالنت وشفت الكل يمدحه وعاد طلبته هالاسبوع بيوصل وبجربه عاد ولا بيسه هذا الكريم اخ عليه عاقه ثنينه ههههه فى الكشره
طالما أن القادم في غيب الله ، فتصوره جميلاً ...يا رب إليك كُل السبل ، ومنك كّل الحلول ، ولك كُل الحمدّ ، على ما كان وما سيكون
قوانين المنتدى