المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس وبكرة صوب رمول بدية لو مأجل لين اجازه العيد الوطني
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى